ليلة ٢٣ رمضان.. دعاء اليوم الثالث والعشرون من رمضان 2023/1444 “كاملة”

دعاء اليوم الثالث والعشرون من رمضان 1444 بات محط اهتمام المسلمين في شتى ارجاء المعمورة، فها قد أوشك شهر رمضان المبارك على الانتهاء ليتسابق المسلمين في كل مكان على استغلال الأيام المتبقية التي ستحمل في جعبتها الخير والبركات، ويستغل الكثيرون الثواب والأجر العظيم ساعين لترديد جميع أدعية اليوم الثالث والعشرون 23 من رمضان 2023 مبتغين مرضاة المولى عز وجل.

دعاء اليوم الثالث والعشرون من رمضان 1444

نخصص لكم متابعي وزوار موقع “أقرأ نيوز” في السطور التالية دعاء اليوم الثالث والعشرون من رمضان 1444/2023 كاملة، كما أن المسلمين يحرصون على تدارك ليلة القدر التي تعتبر خيراً من ألف شهر، فقد حثنا رسولنا الكريم على إحياء هذه الأيام الفضيلة التي من شأنها أن تغير حياة المسلمين الذين يسعون لاستغلال العشر الأواخر من الشهر الفضيل، طالبين مرضاة المولى عز وجل وثوابه العظيم.

متى ليلة القدر.. أفضل أدعية ليلة القدر 2023/1444 المستجاب

أدعية 23 رمضان 2023

  • اللّهم إنّا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء والإجابـة، اللّهم ارزقنا نوراً في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل.
  • اللهمّ إنّي استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلّمت، فردّه عند حاجتي إليه، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • يا حيُّ يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى غيري طرفة عين.
  • اللهم إني وكلتك أمري كله جله ودقه وأنت خير وكيل فدبّر لي أمري إنني لا أحسن التدبير.
  • (اللهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، وأعوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من خَيْرِ ما سألَكَ مِنْهُ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عَاذَ بهِ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنةَ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأعوذُ بِكَ مِنَ النارِ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأسألُكَ أنْ تَجْعَلَ كلَّ قَضَاءٍ قَضَيْتَهُ لي خيرًا).
  • (اللهمَّ اقسمْ لنا من خشيتِك ما يحولُ بيننا وبين معاصيكَ، ومن طاعتِك ما تبلغُنا به جنتَك، ومن اليقينِ ما يهونُ علينا مصيباتِ الدنيا، ومتعنَا بأسماعِنا وأبصارِنا وقوتِنا ما أحييتَنا، واجعلْه الوارثَ منا، واجعلْ ثأرنا على منْ ظلمَنا، وانصرْنا على منْ عادانا، ولا تجعلْ مصيبَتنا في دينِنا، ولا تجعلِ الدنيا أكبرَ همِّنا، ولا مبلغَ علمِنا، ولا تسلطْ علينا منْ لا يرحمُنا).
  • (اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الهَمِّ والحَزَنِ، والعَجْزِ والكَسَلِ، والبُخْلِ، والجُبْنِ، وضَلَعِ الدَّيْنِ، وغَلَبَةِ الرِّجالِ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *