فرصة التطوع Doha Expo 2023 رابط استمارة تسجيل المتطوعين اكسبو الدوحة قطر Doha expo 2023 gov qa
رابط استمارة تسجيل المتطوعين 2023

قامت دولة قطر في الفترة الأخيرة بالإعلان عن فتح باب التطوع في إكسبو قطر الدوحة 2023 وذلك بهدف استصلاح الاراضي الزراعية وتوفير العديد من فرص العمل للشباب، سواء كانت في هذه الفرصة أو فيما بعد؛ حيث أن هذا العمل يعطي خبرة لجميع الأشخاص الذين سينضمون لهم ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف نوضح لكم العديد من التفاصيل الخاصة بهذا الأمر فتابعوا معنا الآن.

إكسبو 2023 قطر

معرض إكسبو الدوحة 2023 الموجود في دولة قطر يعتبر المعرض الدولي الأول للبستنة في شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، ويعمل هذا المعرض على تشجيع جميع بلدان العالم على الزراعة واستصلاح الأراضي وجعل المتطوعين يدركون الحلول المبتكرة لهذا الأمر والحد من التصحر؛ ولكي يتم الوصول إلى نتائج ناجحة يجب التعاون الدولي بين البلدان والمنظمات الدولية والوطنية لمناقشة الحلول الاستراتيجية الرئيسية بالإضافة إلى الأهداف الرئيسية أيضًا لهذا المعرض.

استمارة قطر 2023 الدوحة

هناك العديد من الموضوعات الفرعية التي من الممكن أن يختار منها المتطوعين في معرض قطر 2023، والجدير بالذكر أنه يجب اختيار موضوع واحد فقط من الموضوعات التالية:

  • موضوع الزراعة الحديثة
  • بالإضافة إلى موضوع الابتكار التكنولوجي
  • موضوع الوعي البيئي والاستدامة.

يجب أن يدرك جميع الأشخاص الذين يرغبون في الاشتراك بمعرض إكسبو فى دولة قطر أنه يتطلب خطابًا رسميًا أو ملاحظة شفهية بالموافقة ويتم إرسالها عبر القنوات الدبلوماسية.

استمارة التطوع في إكسبو قطر 2023
استمارة التطوع في إكسبو قطر 2023

معلومات عن معرض اكسبو الدوحة 2023

لا يتطلب الاشتراك في هذا المعرض جنسية معينة فهو مفتوح لجميع المواطنين في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى أنه لا يشترط أيضًا سن معين  أو مؤهل دراسي معين، وهو تطوع مناسب للذكور والإناث، وتنتهي هذه الفرصة يوم 28 مارس 2024 ويكون هذا التطوع في دولة قطر ( الدوحة )، لذلك فهي فرصة مميزة للغاية للأشخاص الراغبين في المشاركة بهذا المعرض.

رابط doha expo 2023 gov qa تسجيل استمارة المتطوعين قطر اكسبو الدوحة 2023 اون لاين من علي الانترنت

رابط استمارة تسجيل المتطوعين اكسبو الدوحة dohaexpo2023.gov.qa

اليكم بعض الخطوات التي يمكن من خلالها الحصول علي رابط استمارة تسجيل المتطوعين اكسبو الدوحة dohaexpo2023.gov.qa وهي كالاتي :-

  • الدخول إلى موقع تطوع الدوحة اكسبو الإلكتروني.
  • ثم كتابة اسم وعنوان المتطوع بالتفصيل وتحديد الشارع ورقم العمارة.
  • وبعد ذلك يتم ادخال الهوية الوطنية ورقم الهاتف المحمول.
  • ثم نقوم بكتابة رمز المنطقة والبريد الالكتروني للمتطوع.
  • واخيرا الاجابة علي أسئلة البرنامج بعد ذلك الضغط علي تسجيل استمارة المتطوعين

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *