تحديث تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

تردد طيور الجنة الجديد هو أحد أبرز الترددات التي يبحث عنها ملايين من المتابعين في مختلف الدول العربية في التوقيت، والتي تعد واحدة من أشهر قنوات الاطفال المميزة الموجودة في العالم العربي، والتي تقوم بتقديم مجموعة من أفضل البرامج المميزة الخاصة بالاطفال بشكل مستمر بدون توقف او انقطاع، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات.

تردد قناة طيور الجنة 2023

تحظى قناة طيور الجنة بنسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين في مختلف الدول العربية، وذلك لكونها من القنوات الأساسية التي تعد هي الاساسية في عرض محتوى خاص بالاطفال بجودة مشاهدة عالية بدون توقف او انقطاع، حيث تشتهر بنجاح كبير قد قدمته منذ بداية انطلاقها على مختلف الاقمار الصناعية، حيث تتميز القناة بتقديم البرامج الخاصة بالاطفال باللغة العربية، كما تعرض مجموعة من الاناشيد المميزة التي تقدم التعليم والترفيه في ذات الوقت للاطفال من جميع الاعمار.

تحديث تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023

يمكن متابعة قناة طيور الجنة من خلال التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وقد جاء التردد الجديد على النحو التالي.

  • تردد قناة طيور الجنة الجديد على نايل سات هو 11528، من خلال الاستقطاب أفقي، عن طريق معدل الترميز 27500، من خلال اختيار القمر الصناعي نايل سات.
  • كما جاء تردد طيور الجنة الجديد 2023 علي عرب سات Toyor Al Jana عبر الأستقطاب: افقي أو H، من خلال معدل الترميز: 27500، عن طريق ادخال تردد القناة: 11073 عل القمر الصناعي: عرب سات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *