استقبال تردد قناة اكسترا نيوز الجديد 2023 على نايل سات

يبحث الكثير من المتابعين عن تردد قناة اكسترا نيوز الجديد 2023 على القمر الصناعي نايل سات، والتي تعد واحدة من أشهر القنوات التي تحقق نجاح كبير منذ بداية انطلاقها، حيث أنها تابعة لمجموعة قنوات سي بي سي الفضائية، والتي تخصص محتواها في تقديم كل ما هو جديد وحصري كول العالم، ومن خلال هذه السطور نوضح تردد قناة اكسترا نيوز الجديد على نايل سات.

تردد قناة اكسترا نيوز الجديد 2023

تعتبر قناة اكسترا نيوز واحدة من القنوات التي تعرض محتواها من خلال الشاشة على مدار اليوم بدون توقف او انقطاع، وذلك على جميع الأقمار الصناعية بشكل عام، حيث تقدم محتواها بجودة عالية بدون اي اشتراك أو رسوم أي مجانًا، وقد بدأ بث قناة اكسترا نيوز خلال الفترة الاخيرة لتكون خاصة بعرض الكثير من البرامج الاخبارية المتنوعة، وكذلك تعرض البرامج الترفيهية بجودة عالية.

تحديث تردد قناة اكسترا نيوز 2023

وقد حرصت ادارة شبكة قنوات سي بي سي على تحديث تردد قناة اكسترا نيوز على القمر الصناعي نايل سات، حيث جاء تردد القناة الجديد على نايل سات كالتالي.

  • تردد قناة اكسترا نيوز الجديد على القمر الصناعي: نايل سات هو التردد:  ١٢٣٠٣. من خلال معدل الترميز:٢٧٥٠٠، عبر ادخال معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦، من خلال الاستقطاب: أفقي، الجودة: HD.
  • كما يمكن متابعة القناة من خلال التردد الاخر للقناة وهو على القمر الصناعي: نايل سات التردد.: 11487، من خلال معدل الترميز  : ٢٧٥٠٠، عبر ادخال معامل تصحيح الخطأ  : ٥/٦، الاستقطاب: رأسي، الجودة: SD.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *