أدعية ٧ رمضان: دعاء اليوم السابع من رمضان 1444/2023 مكتوبة

مع دخول ليلة ٧ رمضان بدأ الملايين من المسلمين في مختلف أرجاء المعمورة بالبحث عن دعاء اليوم السابع من رمضان 2023/1444، فتسابق المسلمين في هذه الأيام المباركة على إقامة الطاعات والعبادات المختلفة مستغلين الثواب والأجر العظيم، لذلك يحرص الكثيرون عن التعرف على دعاء اليوم السابع من رمضان 2023/1444 فقد وعد المولي عز وجل عباده الصائمين بقبول دعاءهم وتحقيق امنياتهم.

أدعية ٧ رمضان ١٤٤٤

أدعية ٧ رمضان ١٤٤٤ سنقدمها لكم متابعينا الكرام في السطور التالية، حيث نستقبل الليلة السابعة من الشهر الفضيل الذي يحمل في جعبته الخير والبركات، ففيه تفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النار فيسعى المسلمين للتنوع بالعبادات والطاعات المختلفة مبتغين رضا المولى عز وجل، فللدعاء فضل عظيم على العباد فقال الله سبحانه وتعالي في كتابه الكريم “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ ۖ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ”، لهذا يسعى الكثيرون لترديد أدعية اليوم السابع من رمضان 2023/1444.

دعاء اليوم السابع من رمضان 1444/2023

  • اللهم إنا نسألك راحة في البدن وراحة في القلب وراحة في النفس واجعل لنا من كل ضيق مخرجاً ومن كل هم فرجاً ومن كل دعاء قبول واستجابـة وأخرجنا من رمضان ونحن في احسن حال يا رب.
  • اللهمَّ إنِّي أعوذُ بك من الهدْمِ، وأعوذُ بك من التَّردِّي، وأعوذُ بك من الغرَقِ والحرْقِ والهرَمِ، وأعوذُ بك أن يتخبَّطني الشَّيطانُ عندَ الموت، وأعوذُ بك أن أموتَ في سبيلِكَ مدبرًا، وأعوذُ بك أن أموتَ لديغًا.
  • اللهُّم بُشرى تُشبه الغيث، وفرحة تمحو كُل حزن، وفرج لكل صابر، وشفاء لكل مريض، واستجابة لكل دُعاء، إنّك على كل شيء قدير.
  • اللهم لا تكسر قلب من دعاك. وهو منتظر منك أن تعطيه فرحة ي الله اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام. ونجنا من الظلمات إلى النور، وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا وذرياتنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم.
  • اللهم برحمتك الواسعة اكفنا شر ما أهمنا وأغمنا وعلى الإيمان الكامل والكتاب والسنة جمعيًا توفنا وأنت راضي عنا اللهم بلغنا رمضان من غير فراق لقريب ولا استمراراً لمرض حبيب، اللهم بلغنا رمضان واجعلنا فيه من عتقائك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *