تداول العملات وكيفية التعامل معها بدون نصب أو احتيال
تداول العملات وكيفية التعامل معها بدون نصب أو احتيال

يتسائل الكثير من الناس في بداية التعامل مع العملات إلى معرفة تداول العملات وأيضًا كيفية التعامل معها بدون نصب أو احتيال حيث أنها عملات يتم التضارب بها متمثلة في شراء شيء ثم بيعه على الإنترنت عندما يرتفع سعره ولكن هذه العملات غير ملموسة وغير ظاهرة على الإنترنت لذلك يكثر فيها عمليات النصب والاحتيال، للاطلاع على العديد من التفاصيل قم بتتبع السطور القادمة.

ما هى تداول العملات وكيفية التعامل معها بدون نصب أو احتيال؟

يعد تداول العملات الرقمية واحدة من الوسائل الحديثة التي ظهرت من حوالي خمس أعوام أو أكثر، حيث أن ظهرت عمليات النصب على المواطنين منذ ثلاث سنوات تحت مسمى الاستيلاء على الأموال عبر الإنترنت، يتمثل مفهوم تداول العملات الرقمية في الآتي:

  • هي عمليات متضاربة على تحركات أسعار العملات الافتراضية من خلال حساب تداول العقود مقابل الفروق.
  • عبارة عن شراء العملات الرئيسية ثم بيعها في البورصات وهذه أحد مظاهر جرائم النصب والاحتيال التي يتم ارتكابها في الفترة الأخيرة.
  • يقوم الأشخاص مرتكبي هذه الأفعال بانتشار العملات مقابل ذلك إرسال القيمة على حساباتهم في البنك مقابل عمولة.
  • يوجد ايضًا الاستثمار في المحافظ الإلكترونية فهم يتعرضون عن طريقها لعمليات النصب فهناك عملات رقمية افتراضية كالبيتكوين والميكر.

عمليات الاحتيال المرتبطة بالاستثمار في العملات المشفرة

يوحد أنواع كثيرة من الاحتيال الذي يتعلق بالعملات الرقمية المشفرة ومن بين هذه الطرق المنتشرة بشكل كبير في الاحتيال الآتي:

  • التطبيقات المحتالة حيث أنها من الطرق المنتشرة التي يستخدمها المتسللين بهدف خداع المستثمرين في استعمال التطبيق ويقومون بوضعه في متجر الاب ستور وجوجل بلاي وبالفعل تم النصب على كثير من الناس بإستخدام هذه التطبيقات.
  • في كثير من الأحيان يتم بيع العملات الوهمية الغير متوفرة بالأساس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *