” ظهرت الأن ” اسماء المقبولين في حرس الحدود 2023 moi.gov.iq قوائم pdf عبر موقع وزارة الداخلية

أسماء المقبولين المقبولين في حرس الحدود العراقية 2023 البحث تزايد عن هذه الجملة بشكل كبير للغاية، حيث يرغب المواطنين الذين تقدموا في هذه الوظائف بمعرفة هل تم قبولهم أم لا؟ وذلك ما سنتعرف عليه سويًا الآن من خلال السطور القليلة القادمة وكذلك آخر التفاصيل الخاصة بهذا الأمر فتابعوا معنا.

وظائف حرس الحدود العراقية 2023

وظائف الحدود مهمة للغاية لجميع البلدان والدول ولا تقتصر أهميتها على دولة العراق فقط بل هذه الوظيفة تعمل على حماية حدود كل دولة من غارات العدو أو أي هجمات من الاعداء، لذلك فهي مميزة للغاية ونتيجة لذلك يحصل العامل بها على العديد من الامتيازات هو وجميع أفراد أسرته بالإضافة إلى الرواتب العالية للغاية والمميزة، لذلك يتسارع العديد من المواطنين للحصول على هذه الوظائف.

حرس الحدود العراقية 2023

بعد أن تم الإعلان عن أن هناك العديد من الوظائف الشاغرة في حرس الحدود العراقية، هناك الآلاف من المواطنين العراقيين الذين توافرت لديهم جميع الشروط التي قامت الحكومة العراقية بالإعلان عنها بالتسجيل بها؛ حيث قدم أكثر من 20000 مواطن عراقي وتم قبول 2500 مواطن، والموافقة تكون الأولوية المواطنين الذين تتوفر لديهم جميع الشروط المعلن عنها.

اسماء المقبولين في حرس الحدود 2023 العراق

تحميل فوراً اسماء المقبولين في حرس الحدود 2023 العراق pdf موقع ”moi-iq ” مديرية إدارة التطوع

يمكن لجميع المواطنين العراقيين في بغداد والبصرة والكوفة وباقي محافظات العراق في معرفة اسماء المقبولين في حرس الحدود العراقية 2023 وذلك عن طريق الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالوزارة العراقية وتسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور وبعد ذلك تحميل كشوفات الاسماء بصيغة pdf وذلك للمحافظة أو المنطقة التابع لها المواطن الذي تقدم للحصول على هذه الوظائف والبحث عن الاسم لمعرفة هل تم قبوله أم لا؟

والجدير بالذكر أن الخطوة التالية هي خطوة المقابلة الشخصية ويجب اجتيازها بنجاح لكي يتم تسليم الوظيفة لكم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *