هزيمة الريدز.. نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث ياليوم السبت 11/3/2023 بالدوري الإنجليزي

يواجه ليفربول لخوض مواجهته أمام بورنموث التي ينتظرها الملايين من جمهور ومحبي كرة القدم، فتنعقد اليوم السبت 11 مارس 2023، من عمر مباريات الجولة السادسة والعشرون من عمر الدوري الإنجليزي للمحترفين، وعلى الرغم من النتائج السلبية التي حققها الريدز في الجولات السابقة فقد ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري بعد سلسلة الاخفاقات التي لاحقت الفريق.

سيكون ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره بورنموث عندما تنعقد المواجهة على ملعب فيتاليتي، وسيجري اللاعبين جهود مكثف من أجل تحقيق فوز مثير على نظيره مستغل حالة التخبط وعدم الاستقرار التي يمر بها خصمه، وكان المدير الفني يورجن كلوب قد أعلن جاهزية اللاعبين لهذه المواجهة الهامة وسوف يستغل الانتصار العظيم والمثير الذي حققه في الجولة السابقة من البطولة.

ومن المتوقع أن يواصل يورجن كلوب اعتماده على اللاعب محمد صلاح بعد تألقه في المواجهات الماضية، فقد شهدت الفترة الماضية انتشار بعض الاقاويل التي تشير إلى رغبة النجم المصري محمد صلاح في الرحيل عن الريدز، وتعتبر الفترة الحالية الاسوء في تاريخ ليفربول.

وكان ليفربول قد حقق فوز ساحق للغاية في الجولة السابقة من بطولة الدوري الانجليزي للمحترفين، فقد انتهت مواجهته أمام مانشستر يونايتد والتي انتهت بسبعة أهداف دون رد ليحتل المركز الخامس.

وسيتم نقل مباراة ليفربول وبورنموث على قناة بي ان سبورت، في تمام الساعة 2:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة 3:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

تلقي ليفربول الهزيمة أمام بورنموث بهدف واحد دون مقابل، ليعود من جديد الريدز لاهدار العلامة الكاملة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *