تشكيلة ليفربول ضد بورنموث اليوم السبت 11/3/2023 بالدوري الإنجليزي للمحترفين

استقر المدير الفني الألماني يورجن كلوب على تشكيلة ليفربول ضد بورنموث ظهر اليوم السبت الموافق 11 مارس 2023، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويسعى الريدز في هذه المواجهة لتحقيق فوز مثير على خصمه، ويخوض ليفربول اللقاء المنتظر بمعنويات مرتفعة جدا بعد أن حقق فوز قوى على مانشستر يونايتد.

سيتم عقد مباراة ليفربول وبورنموث على ملعب فيتاليتي، وسيجري المدير الفني يورجن كلوب بعض التعديلات الهامة لخوض المواجهة التي يستعد لها جمهور الساحرة المستديرة، وكانت العديد من التقارير الاعلامية أشارت بأن اللاعب المصري محمد صلاح سيقود تشكيلة ليفربول ضد بورنموث، وستكون الفرصة متاحة أمام ليفربول لتحقيق الفوز على أمل التقدم في ترتيب الدوري الانجليزي للمحترفين.

وكان ليفربول قد حقق فوز ساحق على نظيره مانشستر يونايتد حيث انتهت المواجهة بسبعة أهداف دون رد، د وحصد العلامة الكاملة محتل المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

تشكيلة ليفربول ضد بورنموث

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • في خط الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت أليكساندر أرنولد.
  • في خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، هارفي إيليوت.
  • في خط الهجوم: داروين نونيز، كودي غاكبو، محمد صلاح

وسيتم عرض مباراة ليفربول وبورنموث على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة 2:30 ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين وليبيا، وفي تمام الساعة 3:30 ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *