Site icon أخبار إقرأ نيوز

انجلترا تنهي معركة السنغال بثلاثية نظيفة وتواجه فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022

نجح منتخب انجلترا في تحقيق الفوز علي نظيرة السنغال اليوم الأحد الموافق 4 من شهر ديسمبر لعام 2022 وذلك في اطار الدور السادس عشر من بطولة كأس العالم التي تلعب علي الأراضي القطرية ، ذلك اللقاء الذي انتهي بنتيجة 3 / 0.

افتتح التسجيل للمنتخب الانجليزي اللاعب الكبير جوردان هندرسون وذلك في الدقيقة 38 من احداث الشوط الاول ، بينما نجح اللاعب الكبير هاري كين من احراز الهدف الثاني وذلك في الدقيقة الثالثة من الوقت الاضافي الخاص بالشوط الاول بعد مرور الـ 45 دقيقة ، وفي الشوط الثاني فقد نجح اللاعب العالمي بوكايو ساكا من احراز الهدف الثالث لصالح فريقة وذلك في الدقيقة 57 ، لكي ينتهي اللقاء بثلاثية دون رد.

ومن المقرر أن يواجه انجلترا نظيرة منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم ، خصوصا بعدما نجح المنتخب الفرنسي الاخر في التفوق علي بولندا بنتيجة 3 / 1 في اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين علي أرضية ملعب البيت.

من المقرر أن تقام مباراة انجلترا وفرنسا يوم السبت القادم الموافق 10 / 12 / 2022 في التاسعة من مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد البيت.

Exit mobile version