Site icon أخبار إقرأ نيوز

‘‘ عز والمصريين في النازل ‘‘ سعر الحديد والأسمنت اليوم في مصر السبت 16 مارس 2024 للمستهلك من المصنع

في بداية كل يوم، يلجأ المستثمرون إلى البحث عبر الإنترنت لمعرفة آخر تحديثات أسعار مواد البناء، مثل الحديد والأسمنت، حيث تشهد الأسعار في مصر تغيرات كبيرة بين الارتفاع والانخفاض ، ويعود ذلك إلى تأثير السوق المصري بشكل كبير جدًا بالأحداث والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد ، ونتابع من خلال موقعنا “إقرا نيوز” تحديثات أسعار الحديد والأسمنت خلال تعاملات اليوم، استنادًا إلى بيانات بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز معلومات مجلس الوزراء، والتي قد تتفاوت في بعض مناطق الجمهورية.

سعر الحديد اليوم السبت

يضع موقع “أقرا نيوز” في اعتبارها الدائم توفير تغطية شاملة لقرائها، ومن هذا المنطلق، نقدم لكم أسعار الحديد والأسمنت للمستهلك اليوم، الموافق 15 مارس 2024، استنادًا إلى آخر تحديثات بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

سجل متوسط سعر الطن من حديد عز 48,792.31 جنيه، بانخفاض قدره 2,450.66 جنيه ، وأما أسعار الحديد الاستثماري، فقد وصل متوسط سعر الطن إلى 47,530 جنيه، بتراجع قدره 1,920.27 جنيه.

فيما يلي أسعار الحديد للأنواع المختلفة:

سعر الأسمنت اليوم

تم تسجيل تراجع في أسعار طن الأسمنت الرمادي اليوم ليصل إلى 2,173.8 جنيه، بانخفاض قدره 163.9 جنيه مقارنة بالأسعار المسجلة في اليوم السابق ، وأما بالنسبة لأسعار طن الأسمنت للأنواع المختلفة، فهي كالتالي:

Exit mobile version