Site icon أخبار إقرأ نيوز

متي موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024 بنسبة زيادة جديدة بلغت ١٥٪.. تحقق من حسابك

بموجب الإعلان الرسمي، يتم تحديد موعد صرف معاشات شهر أبريل ٢٠٢٤ بنسبة زيادة جديدة بلغت ١٥٪ يرجى التحقق من حسابك لمزيد من التفاصيل.

بموجب الإعلان الرسمي، يتم تحديد موعد صرف معاشات شهر أبريل ٢٠٢٤ بنسبة زيادة جديدة بلغت ١٥٪ يرجى التحقق من حسابك لمزيد من التفاصيل.

يواصل العديد من مستفيدي المعاشات البحث المتواصل عن موعد صرف معاشات شهر أبريل ٢٠٢٤، حيث يبلغ عددهم حوالي 11 مليون مواطن، وقد قامت هيئة التأمينات الاجتماعية بالإعلان عن هذا الموعد بشكل رسمي، مع الإشارة إلى القيمة الجديدة للمعاشات بعد الزيادة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتم بالفعل صرف هذه المعاشات اعتبارًا من الشهر الجاري من مارس ٢٠٢٤، وبموجب التوقعات، سيتم صرف المعاشات لشهر أبريل وفقًا للجدول المعتاد، والذي يتم الإعلان عنه بشكل رسمي قبل بداية الشهر المقبل.

موعد صرف معاشات شهر ابريل 2024

أعلنت الهيئة عن موعد صرف معاشات شهر أبريل وأكدت أنه سيتم الصرف في اليوم الأول من أبريل ٢٠٢٤م، وللاستعلام عن معاشات شهر أبريل، يمكن اتباع الخطوات التالية:

زيادة المعاشات 2024   

في الفترة السابقة قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتأكيد على سلسلة من القرارات، من بينها زيادة نسبة المعاشات بمعدل 15%، وقد تم بالفعل صرف المعاشات للشهر الحالي من عام 2024 بموجب هذه الزيادة، وفيما يلي تفاصيل المعاشات بعد تطبيق الزيادة:

أماكن صرف معاشات شهر إبريل

تتوفر مكائن الصراف الآلي (ATM) التابعة لعدة بنوك مصرية مختلفة، ومن بين هذه البنوك:

يمكن الوصول إلى مكائن الصراف الآلي لهذه البنوك في مختلف المناطق بمصر، وتشمل الأماكن التي تتواجد فيها:

 

Exit mobile version